by developer
image

للفنانة اللبنانية العالمية سوزي ناصيف، وعرضت أعمالها في مختلف أنحاء العالم، بما فيها مشاركتها الأخيرة في معرض ستارت آرت الفني الذي استضافته غاليري ساتشي آرت اللندنية الشهيرة في سبتمبر الماضي.

وتحتفي “كويا دبي” بعودة الفنانة سوزي ناصيف لدبي مرة أخرى، بإقامة أحدث معارضها تحت عنوان “أوركسترا” الذي يُفتتح يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني من الساعة 7 حتى 9 مساءً.

هذا المعرض هو الثالث الذي يستضيفه «كويا دبي» للفنانة سوزي، ويتزامن مع مبادرة “موفمبر”، ويهدف إلى المساهمة في جهود التوعية بصحة الرجل لهذه المبادرة.

كما يسلط المعرض الضوء على العديد من الشخصيات والاسماء البارزة في عالم الفن أمثال فريدا كاهلو، وسلفادور دالي، وكارل لاغرفيلد. وبهدف المساهمة في جهود التوعية الخاصة بصحة الرجال خلال “موفمبر”، ستجسّد اللوحات والأعمال الفنية صوراً لرجال بشوارب – مع إلقاء الضوء على العديد من الشخصيات المرموقة من الرجال والنساء على حد سواء.

وقال سيدرك توسان، مدير العمليات لدى «كويا دبي» في تعليقه على المعرض: نحن فخورون جداً بهذا التعاون المميز والطويل مع الفنانة العالمية سوزي ناصيف، فذائقتها الفنية وبراعتها اللافتة في إبداع الألوان على الكانفاس، تتناغم بشكل فريد مع روح وشغف كويا دبي. كما يجسّد هذا التعاون مثالاً جلياً على دورنا الهام في توفير منصّة مثالية للفنانين والمبدعين الموهوبين أمثال سوزي ناصيف ضمن مشهد الفن العالمي.

وبمناسبة استضافة المعرض الثالث لها في «كويا دبي»، ستقوم الفنانة سوزي بإبداع لوحة كانفاس استثنائية تغطي كامل الجدار خلال حفل الافتتاح؛ وسيتواصل معرض “أوركسترا” الفني في قاعة الأعضاء الخاصة ضمن «كويا دبي» اعتباراً من 13 نوفمبر لغاية منتصف يناير 2018.

لا تفوّتي أحدث معارض الفنانة سوزي ناصيف في دبي.

كلمات مفتاحيّة: ديكور،

Read the full article here…

Tags:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *